طرق و مدارس

بيان تضامن مع غزة وأهل فلسطين

بيان تضامن مع غزة وأهل فلسطين

لقد تابعنا بألم في اتحاد الزوايا والهيئات القادرية ذات السند الكنتي في إفريقيا الجرائم الصهيونية في حق أهلنا بقطاع غزة و عموم فلسطين المحتلة.
إن تلك الجرائم والفظاعات التي تحظى بدعم غربي سافر تمثل تحديا لمشاعر المسلمين في كل مكان .
إننا في الاتحاد العام للزوايا والهيئات القادرية ذات السند الكنتي في إفريقيا إذ ندين هذه الجرائم غير المسبوقة لنعبر عن وقوفنا التام مع إخواننا في أرض الرباط دعما ومؤازرة لهذا الجهاد الإسلامي الناصع .
لقد رفعت عملية “طوفان الأقصى” رأس الأمة كلها و مسحت عنها عار الخنوع.
و إننا لعلى قناعة تامة أن هذه التضحيات الجسام و تلك البطولة الأسطورية التي قد كشفت العورات و زلزلت أركان الكيان الصهيوني ستمهد إن شاء الله لتحرير بيت المقدس .
و يوصي الاتحاد العام جميع المؤسسات المنخرطة في سلكه بتكثيف المشاركة في كل الأنشطة والفعاليات المناصرة للقضية الفلسطينية و المساهمة بالغالي و النفيس في دعم أهل أرض الإسراء والمعراج انسجاما مع سابق تاريخ الطريقة القادرية التي كانت حضنا للجهاد ومقاومة الصليبين دفاعا عن المقدسات منذ عهد القطب المؤسس سيدي عبدالقادر الجيلاني الذي تخرج من مدرسته جيل صلاح الدين الأيوبي الذي حرر القدس و أسترد المسجد الأقصى، مرورا بناشر القادرية في بلاد الغرب الإسلامي مولانا الغوث ابي مدين شعيب الذي فقد ذراعه في معركة حطين.
كما نثمن عاليا الموقف المتقدم و الصلب للجمهورية الإسلامية الموريتانية تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني .
قال تعالى : ” وَلَقَدْ سَبَقَتْ كَلِمَتُنَا لِعِبَادِنَا الْمُرْسَلِينَ إِنَّهُمْ لَهُمُ الْمَنْصُورُونَ وَإِنَّ جُنْدَنَا لَهُمُ الْغَالِبُونَ ” صدق الله العظيم.
الشيخ/ سيدي أعمر بن سيدنا رئيس زاوية
الشيخ سيدي المختار الكنتي في موريتانيا
المنسق العام والمرجع الروحي للاتحاد العام للزوايا
و الهيئات القادرية ذات السند الكنتي في القارة الافريقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى